سعداء بتواجدك معنا !

الأمير فيصل بن مشعل يكرم الفائزين بجائزة الخضير للتميز بتعليم القصيم

الادارة
post-thumb

اكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم فخره واعتزازه بأن يكون هناك رجال في المنطقة قد سخروا أنفسهم وبذلوا أموالهم في سبيل دعم التعليم وأهله والتشجيع على التميز والإبداع في حقول العلم والمعرفة مباركًا للوطن وجود أمثال هؤلاء الرجال الأوفياء المستشعرين أهمية التعليم مؤكدًا بأن ذلك دليل رقي المجتمع.
وقدم سمو أمير القصيم شكره وتقديره للوجيه محمد بن إبراهيم الخضير ولنجله رجل الأعمال خالد نظير دعمهم للتميز وتحفيزهم عليه في ميدان التعليم مؤكدًا اعتزازه بالجائزة.
جاء ذلك خلال تتويج سموه للفائزين والفائزات بجائزة محمد بن إبراهيم الخضير للأداء المتميز في إدارة تعليم القصيم لجميع فئات الجائزة (الإدارة والمدرسة، المعلم، المرشد الطلابي، المشرف التربوي، الموظف، المشروع) وذلك بمسرح مركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة بحضور مدير عام التعليم عبدالله بن إبراهيم الركيان، ورجل الأعمال خالد بن محمد الخضير نجل داعم الجائزة وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومدراء الدوائر الحكومية والقيادات التعليمية، وعبر الربط الصوتي بمقر الإدارات النسائية.
حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب إلياس المنيعي من ثانوية مجمع الأمير سلطان التعليمي فعرض مرئي عرف بأهداف جائزة محمد الخضير للأداء المتميز، وما تتطلع إليه من إجادة للمخرج المهني للمشاركين والمشاركات وأثرها في الميدان التربوي والتعليمي.
وفي كلمة داعم الجائزة يؤكد رجل الأعمال خالد الخضير بأن الواجب تجاه الوطن دعم المبادرات مشيرًا إلى أن الجائزة تجسد رؤية المملكة ٢٠٣٠ في محاورها الثلاثة(مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح) كما أنها تعزز من الكفاءة وتشجيع ثقافة الأداء مطالبًا فرسان التميز الاستمرار على هذا النهج وزرع بذور الإبداع والابتكار ونشر ثقافة التميز في الميدان التعليمي.
واعتبر الخضير تعليم القصيم شريك في النجاح مؤكدًا بأن منظومة العمل المتناغمة أثمرت هذا التميز والعمل المثمر وقال: “باسم راعي الجائزة أقدم لهم من الدعاء أخلصه ومن الشكر أجزله” مقدمًا لسموه الكريم جزيل الشكر وعظيم الامتنان معتبرًا سموه داعم التميز والمتميزين.
عقبه لوحة استعراضية طلابية (أوبريت إنشادي) تحاكي التعريف بمنجزات الوطن ومفاخره، وترفع رسالة الشكر والتقدير لسمو أمير القصيم لتحفيزه ومتابعته، وتبين أثر داعم الجائزة على إبراز قيمة الإبداع والتميز على شباب الوطن.
هذا وقد دشن أمير القصيم البوابة الإلكترونية الخاصة بجائزة محمد بن إبراهيم الخضير للأداء المتميز في تعليم القصيم تحقيقًا لمتطلبات التحول نحو التقنيات الحديثة، والاستفادة من البرامج الحاسوبية، لكافة الفئات المستهدفة بالجائزة.
وقد كرم سموه الفائزين والفائزات بجميع فئات جائزة محمد الخضير للأداء المتميز ، عقب إعلان المراكز والمستويات للمشاركين ثم تسلم سموه الكريم درع مجسم الجائزة.
من جانبه أكد مدير عام التعليم بالقصيم بأن دعم ومتابعة أمير المنطقة للمناشط والمحافل التعليمية ووقوفه المباشر على برامج التعليم دفع باستمرار منجزات التميز للمشهد التعليمي في المنطقة مشيرًا إلى أن رجل الأعمال الوجيه محمد الخضير يكرس توجه القيادة الكريمة لبناء جسور التكامل بين القطاعين الخاص والحكومي، ويمثل المعنى الحقيقي للمواطنة التي تجسد الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء.
وأبان الركيان بأن المشهد التعليمي في المنطقة يشكر ويقدر لرجل الأعمال خالد بن محمد الخضير نظير تواصله الدائم وحرصه على تحقيق جائزة الخضير للأداء المتميز لمقاصدها التحفيزية والتقديرية للفائزين والفائزات.

You must be logged in to post a comment.